بعد أن كانت هناك أسرار تحتفظ بها الأمهات والفتيات فيما بينهن وكان يجري الحديث عنها داخل جدران الغرف ،أصبحت ضروريات المرأة الآن منتشرة وبشكل فاضح في التلفزيون والمجلات النسائية ،من خلال بعض الإعلانات والإيماءات والحركات ،وتكاد الصور تركيز على الأماكن الحساسة لدى المرأة لإعلان عن سلعة جديدة مثل إعلان عن الطريقة الحديثة لإزالة الشعر بدون ألم ،ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يتعداه إلى أن تقوم العارضة برمي قطعة القماش الأبيض على رجليها لتؤكد مفعول المنتج .وإعلان آخر عن صابونه تزيل الشحوم والدهون في أماكن الخصر أو الأرداف أو الأرجل ،وكأن مواضيع الإعلانات قد انتهت وباتت خصوصيات المرأة مادة إعلانية دسم تبث يوميا عبر الفضائيات ،وتظهر خاصة في أوقات تجمع العائلة إما على وجبة الغداء أو العشاء ،وتتكرر في الوقت نفسه عدة مرات. ويؤدي ذلك إلى إحراج المرأة المشاهدة خاصة إذا كانت تجلس مع مجموعة لا يتوانى فيها أحد عن التندر وأحيانا تصل حد السخرية فتظهر معها حمرة الخجل على وجنتيها ،ناهيك عن المجلات النسائية التي لا تخلو من الإعلانات التي تتعلق بالملابس الداخلية التي نراها كثيرا ما تتطاير.......
_هل أصبحت احتياجات المرأة مادة اعلانية ؟؟
_وهل هذه الاعلانات تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا ؟؟
_ولماذا لا تكون هناك قرارات تنظيمية لكيفية نشر وبث الاعلانا الصحية النسائية ؟؟