طلاب العرب Arab students
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hayemfr

يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو Empty
مُساهمةموضوع: يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو   يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو Icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 1:14 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نقلت لكم هذه القصص أرجو ان تنال الإعجاب ..... شخصية مضحكة للغاية في قرى تابعة للأناضول بتركيا كان هناك شخص يعرف بشخصيته الطريفة يدعى الملا نصر الدين جحا الاولىجحا يضيع حمارهابو الطرائف المعروف اليوم بــ// جحا // ولدى جحا حمار ويوم من ذات الأيام جحا ربط حماره عند الدار وفي الصباح أفاق جحا ولم يرى حماره وتعصب وأصبح كالمجنون وذهب راكضاً بالقرية ينادي حماري من سرق حماري ضاع حماري حماري وصعد احد الاساطيح وقال لعامة الشعب حماري ضاع وقسما عظما حماري ان لم يظهر خلال ثلاثة ايام سوف افعل كما فعل ابي والشعب بينهم وبين أنفسهم داب الرعب والفزع بقلوبهم من تهديدات جحا بفعلت ابو جحا وبالفعل قرر أهالي القرية البحث عن الحمار الضايع وبالفعل خلال المدة المقررة التي قررها جحه وجد الحمار واخبروا جحا لقد رأينا حمارك ولكن هناك شرط قبيل تسليم الحمار لك ماذا فعل والدك عندما ضاع حماره رد عليهم جحا بكل برود أعصاب وبكل قلب مضحك / لقد اشترى حماراً أخر / ههههههههههههههههههههههها

مواضيع ذات صله تفضل بزيارتها
:

• نكتة اعجبتني يا ترى انتم هل تعجبكم ؟
  • وش السبب اف تعبت والله
  • تعبت[ ابكي ]تعبت[ اشكي] تعبت[ احكي] ماسي الروح
نور الايمان

نور الايمان

يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_9   يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو Icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2013 4:54 pm

.يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو 131283398255
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
على الجهود المبذولة والمعلومات المفيدة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مع كل التحية والتقدير
يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو 131283398255

يلا ضحك ببلاش مع جحاا ......والله اعجبتني و سوف تعجبكم انا تعبت بكتابتها يلا ادخلوووو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والله تعبت وقربت أكره الحياة
» والله مكالمات ببلاش!!!
» والله تعبت ابي برنامج solidworks ويكون شغال على فيستا بللييييز
» طبق الفاكهه بتااااااااااااااااعي ادخلوووو
» اختراعات يابانية ادخلوووو بسرعة