طلاب العرب Arab students
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

تعبير طالب من الرياض

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hayemfr

تعبير طالب من الرياض Empty
مُساهمةموضوع: تعبير طالب من الرياض   تعبير طالب من الرياض Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2012 8:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع تعبير حلو

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​طالب من الرياض بحصة التعبير:-
في اسبوع الاجازه ذهبت انا وعائلتي بسيارة ابوي الجديده موديل 2009 الى الشرقية وذهب ايضا عمي ناصر مع عايلته ولكن سيارتهم قديمه.مشينا الفجر لان ابوي يقول لازم نوصل الشرقيه قبل الظهر وعندما وصلنا شاهدنا العماير الكبيرة والكورنيش الجميل والبحر العميق جدا وعندما جاء وقت الغداء اردنا ان نروح الى تشيليز في الكورنيش الخبر ولكن ابوي قال فلوسنا ماتكفي وصرنا ناكل بخاري كل يوم وفي العصر من اول يوم ابوي عطا امي 1520 ريال عشان المصروف وقال لي ابوي: يا بني انت الان رجال العايله هذي500 ريال بنزين السياره والسيارة معك وانا بروح مع عمك الى البحرين للعلاج. ثم راحو بسيارة عمي للبحرين وانا صرت اسوق في اهلي واهل عمي ناصر وانا مبسوط لان ولد عمي كبري ولكن ابوه مايخليه يسوق ووديت اهلي الراشد اكثر من مرة وجلسنا في الكورنيش وسبحت في الهاف مون وبغيت اموت لان جات سمكة وحيد القرش وبغت تعضني ولكن هربت منها باعجوبة.
وفي يوم من الايام اختي الصغيرة نوير فصخت عبايتها على الكورنيش كي تتمدد وانا زعلت عليها واتصلت على ابوي عشان يهاوشها ويوم رد علي ابوي في البحرين سمعت اصوات اغاني عاليه جدا وكانت سيدة تقول "احلى تحية لابو عبدالله من السعودية" اللي هو انا وفرحت وقلت له من ذي قال مالك شغل هذي دكتورة العلاج الطبيعي وكان صوت ابوي ثقيل وبسرعه قفل السماعه وفي نهاية الرحلة عاد ابوي من البحرين مع عمي ناصر وكلهم يضحكون مستانسين من العلاج ولكن ابوي زعل على نوير لاني علمته عن العبايه يوم جا ثم قمنا ورجعنا للرياض وقال ابوي كل مرة تصير عندكم اجازة وانتو عاقلين ولا تتشيطنون راح اوديكم الشرقيه وايضا عشان يتعالج في البحرين وقالت له امي ليه ما تودينا البحرين معك؟ فقام يهاوشها ويقول انا اروح للعلاج ليش اوديكم والمستشفى كله رجال.. وفي الختام انا احب ابوي ولكن اتمنى انه ما يطيب عشان نروح للشرقيه واجد وهو يتعالج في البحرين
YSFYSF

تعبير طالب من الرياض Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_16   تعبير طالب من الرياض Icon_minitimeالأربعاء يونيو 12, 2013 7:18 am

تعبير طالب من الرياض 13541444081
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
تعبير طالب من الرياض 13541444081

تعبير طالب من الرياض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نشتري اراضي المنح في شمال الرياض وشرق الرياض بافضل الاسعار
» تنبيه هآم .. جعله الله في موازين اعمالك .. [تعبير خاطئ]