طلاب العرب Arab students
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

Dsl شامل للنقاش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hayemfr

Dsl شامل للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: Dsl شامل للنقاش   Dsl شامل للنقاش Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 7:44 am

[mark=#3300FF]
قصه احد الاخوان مع ال دي سي ال
[/mark]
[mark=#3300FF]

نزلته عشاان اراءكم ونقاشتكم

ياحلووووووووووين

تنبيه: تحذير من خدمةdsl شامل مع المودم (لا

للاحتكار و الخداع)

انتبهو يا اخوان من ان تشتركو مع الاتصالات فيخدمةdsl شامل الكاملو التي تشمل المودم الخاص بالاتصالات،صراحه تراها نصبه كبييييييييييره و توني متوهق معاهم

[center]توني مشترك مع الاتصالات في خدمة شامل لمنزلي الجديد (كنت فيالسابق مشترك معdsl شامل قبل الانتقال للمنزل الجديد)، لما كلمت على 907 و طلبتالخدمه سألني قال بما انك مشترك بسرعه عاليه ترى عندنا خدمه شامل الكامل الآن والتي تشمل المودم الخاص بالاتصالات و تركيبه مقابل 240 ريال.

قلت في نفسيمودم خاص بالاتصالات و ب 240 ريال مع التركيب، اكيد المودم بكون نوع جيد من احدالشركات المعروفه، سألته قلت له طيب هل يعملالمودم مع شركات الانترنت الاخرى مثل اول نت و نسمى قال ايييييه طبعا،

[center]قلت زين نتوكل على الله

المهم جاني بعد كم يوم مسؤل التركيب مع المودم(مودم صينيتحس انه رخيص و من شركه تعبانه لما تمسكه و من غبر اسم شركه عالميه، مكتوب عليه الاتصالات ********) قلت يالله ركبه (هماناشريناه خلاص) ، قعد يحوس عندي ساعتين و بعدين قال في مشكله عندك ارجع لك بعدين، رجعبعد يومين ثمن قال اسلاك البيت عندك فيها مشكله، المهم عرفت ان ماعنده ماعند جدتيوقلت له شكرا خلاص انا اسويها ، جبتفني من الحراج و ظبطها لي في ربع ساعه

المشكله موب هنا،المشكله ان زوجتي بغتتطردني انا و المودم من البيت بعد ما اشتغل، البيت عندنا صارت ريحته مخيييييييسه!!!! المودم لما تشبكه في الكهرب لانه منالنوع الصيني التعبان تطلع منه ريحة بلاستك محترق قويييييييييهكلمت الاتصالات قلت اخاف انه محترق، قالو لي لا عادي هو كذاشوي ويقول :البس كمامه وما حتشم شيأي خدمه اخرى ؟ شكرا لاتصالك بالاتصالات ********).

المهم حطيت المودم في غرفه منعزله عشانالريحه، قبل كم يوم خرب علي الadsl شامل كلمت الاتصالات قالو في مشكله حاليا وبنصلحها انشاء الله خلال يومين، قلت زين ابجيباشتراك اخر من مكتبة جرير لين مايصلحون الانترنت عندهم، جبت اشتراك اول نت وجيتابرمجه في المودم!!!!! ما يتبرمج الاشتراك (الجهاز ما يقبل أي اشتراك اخر غيرdsl شامل من الاتصالات)، كلمت الاتصالات وسألتهم قالولي لا المودم مايشتغل الا معdsl شامل

قلت بس انا سائلكم قبل ما اشتريه!!!!!!! قلتو يشتغل،قال لا يمكن الي قالك ماكان يعرف!!!!!!!

طيب يا اخي انا ما اخذته ببلاش، انا شاريه ب240 ريال!!!! المفروض يشتغل، لو اني داري كانشريت مودم من السوق افضل و بدون ريحه و من شركه معروفه و افضل في التغطيه الاسلكيهو..... و ........ و....... !!!!!!!!

و الله حرام صدق انهم غشوني اغرونيبمودم ارخص بـ 20 – 30 ريال (فرق ما يستاهل ابد) من السوق عشان تاخذ منهم مودممايشتغل الامعهم و تتورط وياهم!!!!! على الاقل المفرض اذا بسون له اغلاق على خدمتهمالمفروض يكون مجاني، او يكون مفتوح لجميع الاشتراكات الاخرى. بس هي شركه متعوده علىالاحتكار و تبحث دائما عن الاحتكار.

و كل ما قلت لهم شي قالو ترى حنا حاطينبرنامج الفاحص مجاني!!!! احلفوا!! على فكرة هذا البرنامج مثله موجود في معظم اجهزة المودم و احسن منه بعد، انا شايفه في ال نيتجيرو السبيدتتش، تبون تبيعونه بعد!!! و على فكرة مامنه فايده اظاهر لو بشغله بقول حول 15 ريال للاتصالات اول

المهم يا اخوان احذروا ان تقعوا في غلطتي وتاخذو المودم من الاتصالات، يبيعونهعليك و يظمنون انك لاتستطيع ان تشترك مع شركه اخرى، انا ارفض الاحتكار و ارفضالخداع. شي يفشل صدق شركه بحجم الاتصالات و تضع اسمها على مودم بهذاالشكل!!

و اليوم اشوف الاتصالات قامت تعلن عن هذه الخدمه لجميع السرعات فيالشوارع فكان علي التنبيه (طبعا لعبوا علينا الشهر الماضي و ما انباع عندهم – تورطوفيه- قالو يلا الحين نلعب على المشتركين في جميع السرعات الشهر هذا!!!! كود نورطهم فيه)

وش رايكم ..............

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]انا معااااااااااي تمام[/center]

تحياتي

حياتي ورد من غيرك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/mark]
[/center]
mossab12

mossab12

Dsl شامل للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_6   Dsl شامل للنقاش Icon_minitimeالخميس يونيو 20, 2013 4:53 pm

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Kara Touta

Kara Touta

Dsl شامل للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: Dsl شامل للنقاش   Dsl شامل للنقاش Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 9:02 am

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
aymen.z

aymen.z

Dsl شامل للنقاش Empty
مُساهمةموضوع: رد: Dsl شامل للنقاش   Dsl شامل للنقاش Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 9:09 am

شكرا على الموضوع الرائع

سلمت اناملك وجزيت من الله خيرا

يعطيك الف عافية وصحة الله يخليك

لك مني اجمل تحية وارق هدية ..

Dsl شامل للنقاش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع للنقاش
» قضية للنقاش - زوجى يحب ان يسمعنى
» عاوزة كل ام تقولى ليه بتضرب اولادها ...موضوع للنقاش..؟؟؟؟
» دعوة للنقاش الهادئ .... فضلاً المشاركة للجميع
» كتابة أحبك على الجدران .. لماذا ؟؟؟ موضوع للنقاش